كُن الصياد أو الفريسة في لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين غير المتماثلة* هذه، التي تضع الإنسان في مواجهة المفترس. أكمل المهام، كجزء من فريق إطلاق النار، قبل أن يجدك المفترس. أو كُن أنت المفترس وطارد فريستك.
كُن الصياد الأفضل واصطد فريستك بطرق أكثر توفر لك تشكيلة من فئات المفترسين المميزة تعدّل بها مظهرك وأسلوب لعبك لتقذف الرعب في قلوب خصومك. تشتمل باقة المحتوى القابل للتنزيل هذه على الفئات المتميزة المفترس الساموراي، والمفترس صياد المدينة، والمفترس الفايكنج والمفترس فالكيري.