Predator: Hunting Grounds - إصدار Yautja
كُن الصياد أو الفريسة في لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين غير المتماثلة* هذه، التي تضع الإنسان في مواجهة المفترس. أكمل المهام، كجزء من فريق إطلاق النار، قبل أن يجدك المفترس. أو كُن أنت المفترس وطارد فريستك.