إصدار Digital Deluxe Edition
Predator: Hunting Grounds هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين لا مثيل لها تُلعب عبر الإنترنت وتضع الإنسان في مواجهة المفترس. احصل على اللعبة، وعناصر حصرية داخل اللعبة، ومحتوى رقمي في إصدار Digital Deluxe Edition.
اتبع مجموعة من البشر الناجين الذين قرروا قلب الطاولة على المفترسين. تحتوي هذه المجموعة المكونة من 120 صفحة على إصدرات Predator: Hunters من رقم 1 إلى رقم 5.
Predator: Hunting Grounds هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين* لا مثيل لها تلعبها بكل حواسك وتدور أحداثها في الأدغال النائية في أمريكا الجنوبية، حيث يطارد المفترس الفريسة الأصعب. العب بصفتك أحد أعضاء فريق النار (Fireteam) المكوّن من 4 أشخاص من النخبة واستكمل العمليات شبه العسكرية قبل أن يجدك المفترس أولاً. أو العب متقمصًا دور المفترس لاصطياد الفريسة الأثمن، واختر من بين مجموعة واسعة من التكنولوجيا الفضائية الفتاكة لجمع جوائزك، واحدة تلو الأخرى.
اقتحم عالمًا له نفس المظهر والطابع الذي تتميز به أجواء أفلام Predator. تنبض الغابة المورقة بالحياة من خلال مشاهد وأصوات العسكريين الشجعان المتجهين نحو هدفهم، وبذلك تستمع بالأجواء السينيمائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Unreal Engine. أثناء تواجدك فوق الأشجار، سيلمع ضوء وامض وتسمع صوت طقطقة مشؤوم يشيران إلى أن الفريق على وشك مواجهة خصم قاتل. سيستمتع عشاق عالم أفلام Predator بمجموعة من السمات الشهيرة والجديدة، بدءًا من الأغنية الملحمية لفيلم Predator ووصولاً إلى منظار التقنية الحرارية للمفترس وأسلوب التخفي المميز المسبب لظاهرة انكسار الضوء.
بصفتكم النخبة العسكرية الأفضل على الإطلاق، فإن فريق النار (Fireteam) يتسلح بترسانة من أحدث التقنيات، بدءًا من المسدسات والأسلحة البيضاء ووصولاً إلى البنادق الهجومية وبنادق الصيد والقنابل اليدوية والأسلحة الثقيلة. بإمكان كل جندي تعديل العتاد الخاص به من الأسلحة. وبالمثل، فإن عتاد المفترس ذي التكنولوجيا الفائقة لا مثيل له حيث يضم قاذف البلازما المحمول على الكتف، والعصا المزدوجة، والقرص الذكي، وأنصال المعصم، وقوس Yaujta الطويل، وغيرها.
مناطق الصراع في أمريكا الجنوبية هي تلك الغابات الغادرة والمليئة بالأشجار المتراصة والشجيرات الممتدة إلى ما لا نهاية. يتمركز الجنود غير النظاميين في وضع تمويه جيد بين مخابئ أكواخ الحراسة الواقعة عند حافة المياه. وسواء كان فريق النار (Fireteam) يتحرك كوحدة أو يتبع نهج الانفصال الاستراتيجي عن بعضهم البعض لبلوغ جميع الأهداف، فإن المحيط الزاخر بالمناظر الطبيعية يوفر بيئة متنوعة لإتقان أسلوبك القتالي على أكمل وجه. أما بالنسبة للمفترس، فتُعد الأشجار بيئة مثالية لاستخدام مهارات لا مثيل لها، والزحف صعودًا أعلى جذوع الأشجار، والتسلل عبر الفروع لملاحقة الفريسة بسرعة مخيفة.