Onimusha: WotS - المجموعة الفاخرة
مجموعة تتضمن أغراضًا متنوعة يمكن استخدامها لتغيير مظهر مياموتو موساشي، بالإضافة إلى تمائم يمكنه تجهيزها.
مظاهر السيف والأزياء والمعاصم هي أغراض تجميلية تُغير مظهر مياموتو موساشي. إنها لا تغير من أدائه في المعركة.