Onimusha: WotS - حزمة فاخرة ممتازة
مظاهر السيف والأزياء والمعاصم هي أغراض تجميلية تُغير مظهر مياموتو موساشي. إنها لا تغير من أدائه في المعركة.
تتيح ميزة الموسيقى التصويرية الرقمية المصغرة تشغيل الموسيقى من داخل اللعبة. ولا تسمح لك بتغيير الموسيقى التي يتم تشغيلها أثناء اللعب.