Onimusha: WotS - حزمة ممتازة
مجموعة تحتوي على موسيقى تصويرية رقمية مصغرة يمكن الاستماع إليها في اللعبة، ومجموعة متنوعة من الأغراض التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر مياموتو موساشي وحلفائه.
يمكنك تغيير معاطف هاوري عن طريق اختيار تغيير المظهر من قائمة مرآة الروح داخل اللعبة. سيتم فتح مرايا الروح وتغيير المظهر بشكل منفصل مع تقدم اللعبة.
تتيح ميزة الموسيقى التصويرية الرقمية تشغيل الموسيقى من داخل اللعبة. ولا تسمح لك بتغيير الموسيقى التي يتم تشغيلها أثناء اللعب.