Donation Voice Pack
PropHuntFPS هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين على طريقة الاختباء والبحث. -وضع Hunter ضد Chameleon يتنكر الحرباء (Chameleon) في هيئة أشياء ويلوّنون تمويههم للاندماج، بينما يبحث الصياد (Hunter) الأعمى بالصوت وإشارات الصفارة. تفوّق بالذكاء والتلوين والصمود للفوز في هذه المواجهة المشوقة!