بطاقة الموسم: روندو
اكتشف ساحة معركة PUBG العاشرة المثيرة، روندو، التي تقدم بطاقة الموسم الجديدة كليًّا! استكشِف مسار مكافآت ثريًّا مليئًا بالعناصر الحصرية لروندو. لا تفوِّت الفرصة!