PUBG - بطاقة الموسم: حزمة روندو المتميزة
اكتشِف ساحة معركة PUBG العاشرة المثيرة، روندو، التي تقدم بطاقة الموسم الجديدة كليًّا! استكشِف مسار مكافآت ثري مليء بالعناصر الحصرية لروندو، بالإضافة إلى المزيد من صناديق الناجي في الحزمة المتميزة. لا تفوِّت الفرصة!