بطاقة الموسم: الفوضى الهزلية
ذكرى من الماضي! ارفع المستوى، وافتح وانغمِس في أعماق جنون القصص الهزلية التي ستذكرك بالماضي في بطاقة الموسم: الفوضى الهزلية!