حزمة بطاقة الصانع: لامبورجيني المتقدمة
انطلق بالسرعة القصوى مع حزمة بطاقة الصانع: لامبورجيني المتقدمة، وتحتوي على تعزيز 20 مستوى، لوحة اسم خاصة باللمبورجيني وغير ذلك الكثير!