بطاقة الموسم: حزمة الفضاء المتميزة
اذهب حيث لم يذهب أي ناجٍ من قبل مع بطاقة الموسم: الفضاء. تتضمن: صندوق الناجي ومنشطًا لـ 10 مستويات.
بمجرد إتمام الشراء، لن يكون بإمكانك شراء الحزم الأخرى التي تحتوي على بطاقة موسم: الفضاء.