بطاقة الموسم: حزمة وحوش أوقات النوم المتميزة
ارتدِ بيجاما المفترس هذه لبطاقة الموسم: وحوش أوقات النوم! تتضمن: صندوق الناجي ومنشط 10 مستويات. * عند شراء هذه الحزمة، لن يكون بإمكانك شراء الحزم الأخرى التي تحتوي على بطاقة موسم: وحوش أوقات النوم.