تقييمات ومراجعات PUBG BATTLEGROUNDS
تتضمن حزمة العناصر الخاصة هذه التحول إلى حساب باتل جراوندز بلس؛ حيث تكون كل محتويات باتل جراوندز متاحة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من عناصر المكافآت.العب المباريات العادية وارفع مستوى خبرة النجاة؛ لتلعب مباريات التصنيف.