حزمة STARTER
اشترِ هذه الحزمة الخاصة المتوفرة للشراء مرة واحدة، تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر بسعر رائع للغاية!عند الشراء، ستتم إضافة مكافأة عملات G-Coin إلى حسابك، ويمكن فتح صندوق العناصر في علامة تبويب التخصيص.يمكن شراء هذه الحزمة مرة واحدة فقط لكل حساب.