حزمة الأحجية 1
وسع آفاق تجربتك في Q.U.B.E. 2 مع Lost Orbit، حزمة توسعة الألغاز DLC التي تتيح للاعبين الوصول إلى 10 غرف ألغاز جديدة ومثيرة مع لغز رئيسي إضافي لإكماله. تحتوي حزمة DLC هذه على 32 من المقتنيات لاكتشافها في المناطق المخفية مما يؤدي إلى تغيير تدفق اللعب كما يعرض اللاعب لتحديات جديدة.
انطلق على متن المحطة الفضائية لإثارة حل ألغاز خالصة وتعامل مع مجموعة متنوعة من الألغاز التي تثير العقول، والتي تعد أكثر صعوبة بكثير من اللعبة الرئيسية. تسمح البنية المفتوحة للعبة للاعبين باستكشاف غرف الألغاز بالترتيب الذي يرغبون فيه، وتوفر المقتنيات تحديات إضافية في كل غرفة لعشاق الألغاز المتمرسين. معجبي سلسلة Q.U.B.E. لن يرغبوا في تفويت حزمة DLC الرائعة هذه!