R-Type Final 2: APRIL FOOLS PROTOTYPE R-Craft
ها هي لعبة العرض الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم تقديمها بشكل جميل، وأسلوب لعب مثير يزخر بالكثير من إطلاق النيران.