The Artwork of R-Type Final 2 - Art Book
يأتي The Artwork of R-Type Final 2 - Art Book مرفقًا بكتيب رقمي إعلامي وتفصيلي يتألف من 23 صفحة ويشتمل على أعمال فنية من لعبة R-Type Final 2.