R-Type Final 2: B-99 APOCALYPSE R-Craft
يضيف هذا المحتوى الإضافي طائرة يمكن استخدامها داخل اللعبة: B-99 APOCALYPSE. ها هي لعبة التمرير الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها بشكل جميل، وأسلوب لعب مثير من نوعية shoot-'em-up.