R-Type Final 2 Digital Deluxe Edition
يشتمل الإصدار Digital Deluxe Edition على اللعبة الكاملة، والموسيقى التصويرية، والكتيب الفني، وتذكرة R-Type Final 2 Stage Pass، والتي تتضمن مجموعة المحتويات القابلة للتنزيل رقم 1 و2 و3. وهم معًا يشكلّون مجموعة متنوعة من المراحل الجديدة.