R-Type Final 2 - DLC Set 5
يأتي R-Type Final 2 - DLC Set 5 وبرفقته مرحلتين إضافيتين. ها هي لعبة العرض الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم تقديمها بشكل جميل، وأسلوب لعب مثير يزخر بالكثير من إطلاق النيران وسفك الدماء.