R-Type Final 2 - مجموعة المحتويات القابلة للتنزيل 7
R-Type Final 2 - مجموعة المحتويات القابلة للتنزيل 7 تأتي بمرحلتين إضافيتين. لعبة العرض الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم تقديمها بشكل جميل، وأسلوب لعب مثير من نوعية shoot-'em-up.