R-Type Final 2 - مجموعة المحتويات القابلة للتنزيل رقم 1
R-Type Final 2 - مجموعة المحتويات القابلة للتنزيل رقم 1 تأتي وبرفقتها مرحلتين إضافيتين. ها هي لعبة العرض الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم تقديمها بشكل جميل، وأسلوب لعب مثير يزخر بالكثير من إطلاق النيران وسفك الدماء.