R-Type Final 2 - Homage Stage Soundtrack
يضم هذا الألبوم أربعة عشر مقطوعة موسيقية تم انتقائها من مجموعة خلفيات موسيقية أُبدعت لمراحل التكريم لسلسلة سابقة، مثل R-Type الأصلية وR-Type Delta للعبة التصويب جانبية الرؤية "R-Type Final 2".
يضم هذا الألبوم اثني عشر مقطوعة موسيقية تم انتقائها من مجموعة خلفيات موسيقية أُبدعت لمراحل التكريم لسلسلة سابقة، مثل R-Type II وR-Type Final للعبة التصويب جانبية الرؤية "R-Type Final 2".