R-Type Final 2
ها هي لعبة العرض الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم تقديمها بشكل جميل، وأسلوب لعب منعش يزخر بالكثير من إطلاق النيران وسفك الدماء، وعدد كبير من المراحل والسفن والأسلحة التي ستُمكنك من عزف سيمفونية دمار فوق رؤوس أعدائك.
لأول مرة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، يمكنك الآن تجربة R-Type Final 2 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية! استمتع بإثارة اكتساح جحافل "بايدو" (Bydo) وسحقها مستخدمًا أسطولك المكوّن من مقاتلات R-Type المجهزة بترسانة من المدافع الموجية الجديدة والكلاسيكية، ووحدات القوات، وأجهزة البت الإلكترونية، وأسلحة دلتا المدمرة. دائمًا ما يتطور تهديد "بايدو" (Bydo) تدريجيًا، حيث ينهض أعداء جدد من جثث الخصوم الذين سقطوا، وتفسد المراحل وتتغير. تجمع لعبة R-Type Final 2 بين إثارة التفجيرات بالألعاب الأصلية مع العناصر المرئية الحديثة وميزات أسلوب اللعب، مما يجعل منها لعبة لا غنى عنها لعشاق ألعاب إطلاق النار الجديدة والقديمة على حدٍ سواء.
R-Type تعود إليكم مرة أخرى وبشكل أفضل من ذي قبل! عش تجربة العودة الحماسية المتفجرة للعبة إطلاق النار الأسطورية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث تلتقي المغامرات الحماسية والمليئة بالإثارة للألعاب الأصلية مع العناصر المرئية المعاصرة، وأسلوب اللعب المليء بالتحديات، وترسانة من الميزات الجديدة: تطور الأعداء، والمراحل التي تتحول أمامك، ومقياس للصعوبة يعمل في الوقت الفعلي يزيد أو ينقص بناءً على أدائك.
يتكيف نظام الصعوبة المستند إلى الأداء مع التجربة الفردية لكل لاعب، مما يجعل هذه اللعبة في متناول الطيارين الجدد والقدامى على حدٍ سواء. عندما تنتهي من القضاء على جحافل الفضائيين، تحقق من لوحة المتصدرين في جميع أنحاء العالم لترى كيف هو ترتيبك مقارنة بالطيارين الآخرين!
قم بإضفاء الطابع الشخصي على كل عنصر في سفينتك، بما في ذلك اللون ونوع السلاح والشارات. بالإضافة إلى ذلك، اختر من بين عشرات المقاتلين الذين ظهروا في أجزاء سابقة، وقم حتى بتخصيص طيارك حسب رغبتك.