Ranch Simulator
بنّاء. مزارع. صياد. تاجر. هل تستطيع تحويل عزبة عائلتك الصغيرة إلى أكثر مزرعة مزدهرة في الواحة؟ إذن، فقد حان الوقت لكي تنطلق نحو البراري في لعبة المحاكاة الساحرة في عالم مفتوح بنظامي اللعب الفردي واللاعبين المتعددين.
لقد كانت مرزعة عائلتك مصدر فخر جدك وسعادته، لكنها مرت بأوقات عصيبة فتداعت، والآن حان دورك لتقلب الأمور رأساً على عقب. سوف تشكل هذه المزرعة المتداعية التي تقبع في غابة بعيدة في الوادي اختباراً لقدراتك، إذ ستحاول جعلها أكثر المزارع ازدهاراً في المنطقة – إما لوحدك أو بمساعدة ما يصل إلى 4 لاعبين في طور اللعب الجماعي التعاوني.
لقد كانت أعواماً صعبة على مزرعتك، وستتطلب إعادتها إلى سابق مجدها الوقت والمال. اشترِ الأدوات من متجر العدّ�� في منطقتك واشترِ تشكيلة من المركبات من المرآب لتكون عوناً لك في مشاريع إعادة البناء التي ستنفذها. جدّد المنزل الرئيسي واختر الماشية التي تريد تربيتها وأنشئ الحظائر والإسطبلات وحلبات الركض. لكن تذكر أن عليك الحفاظ على أمنها وسلامتها.
مشاريع البناء الكبيرة هي أحد الأمور. أما توفير المال اللازم لها؟ فهذا يعتمد على مهاراتك في العمل في المزرعة. فالإشراف على عمل مربح مهمة يومية. بمجرد اختيارك للماشية والبدء بتربيتها، فإن توفير الطعام والماء لها على الدوام سيبقيها في صحة جيدة. التكاثر الناجح وتربية الصغار بعناية سيساعدانك على زيادة الأعداد في قطعان حيواناتك - وكلما ازدادت المنتوجات التي تبيعها، حصلت على إيراد أكبر من هذا الجهد الذي تبذله.
ستجد خارج مزرعتك عالماً مفتوحاً واسعاً مليئاً بالحياة البرية. فعندما تشعر بأنك بحاجة إلى التمهّل وإبطاء الخطى، لم لا تحمل بندقيتك وتخرج إلى الغابة لاصطياد غزال أو دب؟ لكن تذكر أن للبرية قوانينها الخاصة، وأنك لست الصيّاد الماهر الوحيد في الجوار. وأحياناً ستحتاج إلى يدك المتماسكة وعينك الثاقبة في مزرعتك لمنع الذئاب الجائعة من تحويل حلمك إلى كابوس.