Refugees: Shelter
الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.سيلعب اللاعبون كمواطنين عاديين يعيشون في ظل الحرب.
اندلعت حرب مدبرة بين عشية وضحاها، مصحوبة بانفجارات صاخبة وحرائق مستعرة. سقطت المدينة المزدهرة ذات يوم في حالة من الذعر والفوضى في لحظة، وتمزق الهدوء السابق، وحل محله صراخ مذعور وحطام المباني المكسورة.
قبل هذه الحرب، لم يكن أحد يتصور أن هذا الصراع السياسي سيؤدي في النهاية إلى صراع مسلح. لقد فاجأت ثقة الناس في السلام، ولم يكن لدى العديد من الناس وقت للهروب، لذلك لم يكن بوسعهم سوى الاختباء في ملاجئ الغارات الجوية على عجل، والصلاة من أجل أن يتمكنوا من النجاة من هذه الكارثة. تم بناء ملاجئ الغارات الجوية هذه قبل 80 عامًا، وشهدت تغييرات التاريخ، والآن أصبحت ملجأ للناس مرة أخرى.
في ملاجئ الغارات الجوية، قضى الناس عدة أيام بأمان. ومع ذلك، استمر القتال في الخارج، ونفد الإمدادات في ملاجئ الغارات الجوية تدريجيًا. أصبح الطعام والماء والدواء نادرًا بشكل متزايد، واضطر الناس إلى المخاطرة بحياتهم ومغادرة ملاجئ الغارات الجوية بهدوء في الليل للعثور على الإمدادات التي يحتاجون إليها للبقاء على قيد الحياة.
اكتشف الأشخاص الذين حاولوا الهروب من المدينة أنهم لا يستطيعون الاتصال بالعالم الخارجي بسبب الاستخدام واسع النطاق للتشويش على الراديو من قبل كلا جانبي الحرب. يلوح الخوف المجهول في كل زاوية، ولا يعرف الناس أين يجدون ملجأ آمنًا. في الوقت نفسه، يتدفق المزيد والمزيد من اللاجئين من مناطق أخرى إلى المدينة، مما يزيد من الضغط على الموارد المحدودة بالفعل والوضع الأمني. يكافح الناس في يأس، على أمل أن يتبدد ضباب الحرب في أقرب وقت ممكن ويرون فجر السلام مرة أخرى.
في هذه الفترة الفوضوية، سيلعب اللاعبون دور شخص عادي، وينجون من الحرب، ويختبرون الصدمة والخوف الأوليين، ثم يحاولون إيجاد الأمل في البقاء على قيد الحياة بين الأنقاض. ستتفاعل مع الناجين الآخرين وتواجه خطر نقص الموارد وانتشار الأمراض والحرب معًا. من خلال عيون الناس العاديين، ستشعر بعمق بالمعاناة والنضال الناجمين عن الحرب، وستعتز أيضًا بالنقاط المضيئة للطبيعة البشرية في أحلك اللحظات.
حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية كل المحتوى المضمن في هذا البرنامج أو المتاح من خلاله، مثل النصوص والرسومات والشعارات وأيقونات الأزرار والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية وتجميع البيانات والبرامج، هو ملك للمطور ومحمي بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الدولية. تعتبر عملية تجميع كل المحتوى المضمن أو المتاح من خلال هذا البرنامج ملكية حصرية للمطور ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية."