Revita
هي لعبة منصات roguelite ثنائية العصا سريعة الوتيرة. اصعد برج الساعة المشؤوم في سلسلة من غرف المواجهة الإجرائية متخطيًا قتال زعماء شديد الصعوبة في طريقك لاستعادة ذاكرتك المفقودة.
تتيح لك مجموعة واسعة من الخيارات تعديل Revita وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بك - إبطاء الوقت، وتعيين لون محيطي للأعداء لتسهيل تعقبهم أو اختيار مستوى المساعدة في التصويب الذي يناسبك.
استكشف خط مترو أنفاق موبوء بالوحوش ومليء بالشخصيات الملونة التي ستساعدك في رحلتك. سافر من محطة إلى أخرى حيث تأخذك المصاعد نحو ارتفاعات برج الساعة الدائم التغيّر.
يستيقظ طفل بلا اسم ولا ذكريات في المترو بإحساس غامض بالهدف والرغبة في الوصول إلى برج الساعة البعيد، على أمل العثور على إجابات في أعلاه. في الطريق سوف يكتشف عالم حزين مليء بالشخصيات المقنعة والوحوش وربما الإجابات التي يبحث عنها الطفل.