Rhythm Towers
هل تريد مساعدتنا في تشكيل اللعبة ولعب نسخ التطوير المبكرة؟على كوكب رابسودي، كل نبضة تحسب! قد فرقة من الموسيقيين المنبوذين للدفاع عن AlgoRhythm عن طريق بناء وترقية الأبراج الدفاعية!
الموسيقى هي النبض الحيوي لكوكب رابسودي. الألحان الجذابة تدق باستمرار عبر المروج ذات العشب الأزرق، وترتد عبر الأراضي القاحلة المرعبة، وتعوي فوق الجبال الوعرة. تحمي هذه الألحان الموسيقية وتحافظ على الخوارزمية الغامضة AlgoRhythm، بدونها سينهار كوكب رابسودي إلى هاوية صامتة.
الآن، تتعرض AlgoRhythm للتهديد من قبل كائنات مغرية بدافع قوة خارقة للطبيعة وتحتاج إلى مساعدتك.
بالتأكيد، أنتم مجرد فرقة بوب فضائية فاشلة لم تصل إلى الشهرة الكبيرة، لكنك تملك الشجاعة. ويمكنك الحفاظ على الإيقاع. الموسيقى هي عالمك - لذا يجب عليك إنقاذه.
قم بإنشاء سيمفونيتك الفريدة عن طريق وضع الأبراج في أوامر ومواقع مختلفة. كل برج إيقاع تقوم ببنائه يضيف طبقة جديدة من الموسيقى إلى الموسيقى التصويرية، مما يغير المشهد الموسيقي لكل مستوى بشكل كبير. أثناء استكشافك للبيئات الجديدة، ارقص على أنغام الأنواع الموسيقية الجديدة ذات الإيقاعات المتنوعة والأنماط الفريدة - من Lo-Fi Hip-Hop المريح إلى Drum n Bass المكثف والنابض.
استخدم الاستراتيجية لوضع أبراج الإيقاع الخاصة بك وترقيتها بعناية. شاهدها تصبح أكثر قوة مع زيادة كثافة الموسيقى التصويرية. افتح أبراج إيقاع جديدة أثناء تقدمك عبر كوكب فضائي نابض بالحياة يتفاعل مع إيقاعاتك، بطرق مفيدة وخطيرة.
أحضر صديقًا في وضع الدويت، عبر التعاون على الأريكة أو اللعب عبر الإنترنت. هل ستقسم الخريطة إلى نصفين وتتحمل مسؤولية منطقتك الخاصة؟ أم تتعاون وتجعل أحدهم يبني الأبراج بينما يبطئ الآخر من تقدم الكريبات؟ الصديق عند الحاجة هو الصديق الحقيقي!
كل موجة تقدم لك هجومًا متزايد الصعوبة من الكريبات التي تكره الإيقاع. تعلم بسرعة أنماطها وضعفها الفريد قبل مواجهة الزعماء التحديين الذين سيدفعون استراتيجيتك ومهارات الإيقاع إلى الحد الأقصى. الاستراتيجيات القديمة لن تنجح مع أنواع الكريبات الجديدة المخيفة!
اختر من بين عدة شخصيات قابلة للعب، كل منها بمهاراتها وشخصياتها الفريدة. استفد من قدراتك في إبطاء الكريبات كشخصية "Harmony" الغريبة، أو العب كشخصية "Riff" الأكثر هدوءًا واستفد من مهاراته في زيادة مدى الأبراج. افتح شخصيات جديدة بقدرات مفيدة ستغير طريقة لعبك.