Road 96: Mile 0
Road 96: Mile 0 هي لعبة مغامرة سردية مع عنصر موسيقي تم إنشاؤه بواسطة DigixArt، الاستوديو الفرنسي وراء نجاح Road 96 و11-11 Memories Retold و5 Pégases Awards. التي نُشرت بواسطة Ravenscourt، سيتناوب اللاعبون بين دوري زوي وكايتو، وهما مراهقان من خلفيتين مختلفتين ولهما معتقدات مختلفة. يعيشان في الرمال البيضاء ويستكشفانها، وهي مجمع سكني فاخر حيث يقيم نخبة بيتريا وحيث يعمل والدا كايتو.
زوي هي إحدى الشخصيات في Road 96. تأتي من الجانب الغني من المدينة ويعمل والدها في عمل حكومي. كايتو، شخصية من Lost in Harmony، يعيش في المنطقة الأقل حظًا. إنهما صديقان مقربان، ولكن كل ذلك قد يتغير قريبًا.
رحلتهما في Road 96: Mile 0 ستتحدى صداقتهما وكل ما يؤمنان به. يُقال إن المال لا يشتري السعادة ولا الصداقة. هذان المراهقان حالمان وسيتعلمان أين ينتميان. هل سيبقى الاثنان صديقين؟
عليك فهم الحدث السابق لـ Road 96 وما الذي دفع زوي للفرار من منزلها. العب كشخصية زوي وكايتو لتشكيل تطور مصيرهما. إلى جانب ذلك، ستصادف العديد من الشخصيات المميزة من Road 96. عش تجربة جانب آخر من بلد بيتريا المضطرب.
هذه قصة عن الصراع واختلاف الرأي بين صديقين. يأتي كل من زوي وكايتو من عالمين مختلفين، لكن تجمعهما صداقة قوية. سيواجهان تحديات كثيرة فهل يمكنهما التغلب عليها؟
تمثل المقاطع الموسيقية في اللعبة تجربة عاطفية حقيقية تجذبك داخل عوالم زوي وكايتو الداخلية. سيكون عليك اتخاذ الخيارات والقيادة والمراوغة لتجد طريقك من خلال هذه الرحلات الجذابة الرائعة.