RoadCraft
بصفتك مديرًا لشركة متخصصة في إعادة إعمار المواقع التي دمرتها الكوارث الطبيعية، استخدم آلات البناء الخاصة بك لإعادة تشغيل الصناعة المحلية. قم بإزالة الحطام والمعدات المعيبة، وشيِّد الطرق والجسور التي تضررت بسبب العوامل الجوية، وأكثر من ذلك بكثير!
أنت تدير شركة للتوقي من الكوارث ومتخصصة في إعادة إعمار المواقع التي دمرتها الكوارث الطبيعية. تنتظرك العديد من المهام لإعادة تشغيل الصناعة المحلية: إزالة الأنقاض، واستبدال المعدات المعيبة، وإعادة بناء الطرق والجسور التي تضررت بسبب الطقس، وأكثر من ذلك بكثير! باستخدام المركبات الخاصة، اختر بعناية خط سير رحلتك من خلال المصانع المهجورة أو السدود المغمورة أو حقول الطاقة الشمسية الخارجة عن الخدمة. بصفتك مدير العمليات، قم بتوجيه شاحنات النقل عن طريق رسم مساراتها على الخريطة وتأكد من عدم وجود عقبات تعترض طريقها! جرب جيلا جديدا من المحاكاة المتقدمة التي طورتها شركة Saber Interactive، والتي صممت لعبتي MudRunner و SnowRunner.