Roguebook
يتحدث القدماء عن الكتاب كتب منذ الأزل يحتوي على جميع أساطير العالم. بعد العديد من المغامرات الرائعة، الموجودة في Faeria – Chronicles of Gagana، فُقدت هذه القطعة الأثرية في بئر Faeria. وعن طريق الاتصال بمصدر السحر هذا، أصبح للكتاب إرادة حرة شريرة وتحول إلى Roguebook!
6 أزواج من الأبطال – اختر بطلين لبدء اللعبة. كل بطل لديه مجموعة مكونة من أكثر من 50 بطاقة وقطعة أثرية شخصية وشجرة مهارات فريدة.
زيادة التآزر – البطل في المقدمة يحمي البطل في الخلف. ابدل مواقع أبطالك واجمع قواهم لإطلاق العنان للمجموعات القوية.
إنشاء الأوراق ديناميكيًا – أكثر من 200 بطاقة يمكنك تجميعها بمهارة مع تقدم اللعبة. لن تلعب بنفس أوراق اللعب مرتين مطلقًا.
قطع أثرية ذات قوى فريدة – تحسن بترقية بطاقاتك مع 30 جوهرة خاصة. اجمع 80 قطعة أثرية ذات تأثيرات خارقة.
بطاقات أكثر، قوة أكبر! – كل بطل لديه شجرة مهارات فريدة يمكن فتحها. اجمع البطاقات وحدد أفضل المهارات!
يتغير الكتاب في كل مرة تفتحه – يتم إنشاء الخريطة والألغاز والمخاطر إجرائيًا لتستمتع بتحدٍ جديد كل مرة.
لون العالم – تتكون صفحات Roguebook من بلاط سداسي. استخدم الأحبار السحرية التي تكشف عن أنماط مختلفة لاستكشاف كل صفحة بالكامل.
مجموعة من المواجهات – التجار والمسافرون والأطلال والمهمات، إلخ. الكثير من الفرص للحصول على بطاقات وقطع أثرية... أو للوقوع في فخ!
ساعات و ساعات من المرح – 20 ساعة في المتوسط للتغلب على اللعبة ومئات الساعات لفتح كل شيء.
تقدم بوتيرتك الخاصة – اجمع الصفحات واستخدمها لشراء الترقيات. ارفع مستوى أبطالك لفتح بطاقات جديدة.
20 مستوى صعوبة – اهزم الزعيم الأخير لفتح المستوى النهائي. يمنح كل مستوى إمكانية الوصول إلى قطع أثرية وجواهر ومواجهات جديدة، ولكنه أيضًا يؤدي إلى ظهور أعداء أقوى.