RollerCoaster Tycoon Adventures
تتيح محاكاة الحدائق التي تتسم بسهولة الاستخدام الانسيابية الطبيعية وتصميم مرئي زاهٍ وجديد، للاعبين من مختلف الأعمار إمكانية إنشاء حديقة مميزة تلبي كل أحلامهم!
سيكون أمام اللاعبين ثلاثة أوضاع مميزة يمكنهم فيها إنشاء مملكة المتعة والترفيه التي يفضلونها، وهذه الأوضاع المدهشة هي وضع Adventure Mode المثير ووضع Scenarios الخادع ووضع Sandbox ذو البيئة المفتوحة. سيكون أمامكم ما يزيد على 120 جولة ومطعم ومتجر تتسم بالمرح المميز الممزوج بالغرابة بما يضمن أن تكون الحديقة مفعمة بالحركة الجاذبة للعين، كما تتيح أداة بناء آلات التزحلق البديهية للاعبين إنشاء آلات تزحلق جامحة وبها مستويات مختلفة من الخطورة وذلك بكل سهولة. أريع بيئات فريدة مميزة بالإضافة إلى خياري الماء والتضاريس الأرضية بما يضمن أن تكون كل حديقة مميزة ومثيرة. أن تصبح مميزًا في RollerCoaster Tycoon لم يكن طريقًا يتسم بالمرح والسهولة من قبل كما هو الآن!