كيف يعمل اللعب المتعدد؟
العالم وحفظ الشخصيات منفصلان في بائعي الصفقات. هذا يعني أنه يمكنك التقدم في عالمك الخاص ثم تأخذ نفس الشخصية وتنضم إلى عالم آخر للعب التعاوني، ثم تعود وتواصل في عالمك مرة أخرى.
نحن نخطط لإضافة منطقتين جديدتين تقدمان ميكانيكيات جديدة كبيرة لإدارة المحلات، مع المزيد من زعماء العالم لإكمال القصة. جميع حاويات مكون النجم الشمالي التي تراها أمام منزل بوب بوب ستكون ممتلئة بنهاية رحلتك للعودة إلى البر الرئيسي!
يمكنك بدء اللعبة بدون اتصال بالإنترنت واللعب بهذه الطريقة إذا كنت لا تريد أن تكون متصلاً (أو ليس لديك اتصال) بالإنترنت.
نحن نخطط لجلب اللعب عبر المنصات إلى بائعي الصفقات. لدينا الوظائف على منصات أخرى ونأمل في جلبها إلى متجر ألعاب إيبيك أيضًا. إذا تمكنا من جلب بائعي الصفقات إلى أجهزة الكونسول، فنحن نخطط لدعم اللعب عبر المنصات هناك أيضًا.
نحن ندعم حاليًا الخوادم المخصصة العامة والخاصة على منصات أخرى من خلال أداة وحدة التحكم الخاصة بالخوادم المخصصة.
الغزوات PVP تسمح لأروقة أخرى من اللاعبين بغزو خادمك. لا يُسمح لهم بإلحاق الضرر بمتجرك، لكن يمكنهم مهاجمتك، واستخدام الدردشة الصوتية بالقرب، وتبادل العناصر. يمكنك إيقاف هذا إذا لم تستمتع بهذا النوع من اللعب.