ScourgeBringer
ScourgeBringer هي لعبة قفز على المنصات سريعة الإيقاع وحُرة الحركة على نمط لعبة Rouge الشهيرة. ساعد كيهرا (Kyhra) في استكشاف المجهول وتمزيق الخصوم لتشق طريقها عبر الآلات القديمة لكي تحرس ختم ماضيها، وربما لتخليص الإنسانية.
تعد ScourgeBringer لعبة قفز على المنصات سريعة الإيقاع وحُرة الحركة على نمط لعبة Rouge الشهيرة، ويقدمها لكم مطورو لعبة NeuroVoider.