الموسيقى التصويرية الكاملة للعبة SEASON: A letter to the future
الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة SEASON: A letter to the future من تأليف Spencer Doran. تتضمن عناصرًا موسيقية قصصية وغير قصصية، معزولة عن طريقة اللعب وجاهزة لملء مساحات حياتك اليومية.