Shadow of the Matrix: Protocol
الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.Shadow of the Matrix: Protocol هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث في بيئة فضائية مستقبلية. في اللعبة سيكون عليك القتال مع عدو غامض يقوم بشكل منهجي بتعطيل الأنظمة الحيوية لسفينة الفضاء. هل سينجح بطل الرواية في إنقاذ جميع أفراد الطاقم أم ستتحول الرحلة الفضائية إلى كارثة؟ يقع مصير المهمة بالكامل بين يديك.
في المستقبل البعيد، دُمرت الأرض بسبب حرب نووية. تمكن الناجون القلائل من مغادرة الكوكب على متن سفينة الفضاء Ark. كان جميع الركاب مغمورين في حالة سبات حيوي، وجزء صغير فقط من الطاقم لديه القدرة على التحرك في جميع أنحاء السفينة، باستخدام صور رمزية روبوتية متصلة بجهازهم العصبي. سارت الرحلة بشكل طبيعي، ولكن عندما اقتربت السفينة تقريباً من النقطة الأخيرة من الرحلة، وهي كوكب مشابه للأرض، حدث خطأ ما. بدأت الأنظمة الحيوية للسفينة في التعطل وأصبح جميع الركاب في خطر كبير. لم يتمكن من بين جميع أفراد الطاقم من الاستيقاظ سوى بطل الرحلة، وهو ضابط أمن، وفني تحت الاسم الرمزي Neurohex. والآن سيتعين عليهما معاً تدمير التهديد وإنقاذ حياة جميع الركاب.
سيتعين عليك في اللعبة محاربة الكثير من الخصوم الخطرين. سيكون لديك في ترسانتك مجموعة متنوعة من الأسلحة، مثل البندقية أو المدفع الرشاش، والتي ستتمكن باستخدامها من تدمير الأعداء بفعالية. لا تنسى أيضًا عددًا كبيرًا من القدرات القتالية المختلفة، والتي يمكن أن تحميك من هجمات الأعداء، وتسبب لهم أضرارًا ساحقة. اختر أسلوبك في اللعب واستمتع بإطلاق النار المذهل.