هذا المحتوى مُتاح للشراء بشكل فردي، كما أنه جزء من حزمة المحتوى القابل للتنزيل "مجموعة مُفترق طرق العالم" التي تضُم اثنين من الزعماء وأربع حضارات وأربع عجائب طبيعية.
تمكّن البلغاريون من عبور نهر الدانوب وجعلوا البلقان ملكًا لهم، وذلك في القرن السابع. استغل محاربوهم الجبال لِصالحهم، مُبددين جيوشًا ضخمة باستخدام المهارة والحيل الاستراتيجية. قامت الإمبراطورية البلغارية الأولى على الفتوحات والتوسّع ونمو التجارة. أما الإمبراطورية الثانية، فشهدت ازدهار الفنون والأدب والعمارة جنبًا إلى جنب مع التقاليد الروحية والرهبانية. وقد انهار كل شيء عندما قام العثمانيون بالغزو.
الميزة الفريدة - سلالة كروم: احصل على طعام في كل البلدات عند نهب التحسينات بنسبة تُساوي نقاط الصحة أو العوائد المحقّقة.