هذا المحتوى مُتاح للشراء بشكل فردي، كما أنه جزء من حزمة المحتوى القابل للتنزيل "مجموعة مُفترق طرق العالم" التي تضُم اثنين من الزعماء وأربع حضارات وأربع عجائب طبيعية.
لم تغب الشمس أبدًا عن إمبراطورية بريطانيا الشاسعة. انتشرت أراضيها عبر جميع القارات، حيث كانت المواد الخام تُنقل من المُستعمرات إلى المصانع المركزية. اعتمدت سِياستها الخارجية على الاستراتيجية الاقتصادية والدبلوماسية الواسعة والتهديدات الحربية. سَيطرت البحرية البريطانية على البحار، بينما وجدت المُجتمعات المحلية نظامًا جديدًا وسط انفجار الثورة الصناعية. اتبع العالم قيادة بريطانيا تحت ظل "باكس بريتانيكا".
القدرة الفريدة - ورشة العالم: تكلفة إقامة المباني أو شرائها أقل بنسبة محددة. تحويل البلدات إلى مدن يُكلف أكثر بنسبة محددة.