استكشف إمكانيات جديدة لإمبراطوريتك التي خصصتها كما تحب بإستخدام محتوى ما بعد الإطلاق الإضافي المدفوع لمجموعة تيارات القوة! تقمّص شخصيتين جديدتين من القادة: إدوارد تيتش والسيدة الحرة. قُد أربع حضارات جديدة: جمهورية القراصنة، تونغا، العثمانيون، وآيسلندا. اكتشف عظمة أربع عجائب جديدة: منارة الإسكندرية، نان مادول، الحفرة الزرقاء العظيمة، ثقوب النفخ في مابو فايا.