Sins of a Solar Empire II - Harbinger DLC
انتهى الانتظار الطويل مع وصول الفصيل القاتل، "إيدولون"، إلى فضاء "تريدر" (Trader)! تحكم في قوة الفساد، والتخفي، والقدرات الذهنية لتقهر كل مَن يقف في طريقك في هذه التوسعة الكبيرة للعبة Sins of a Solar Empire II.
لقد ظل "شعب الفازاري" يفرّون لنحو 10,000 عام من ذلك "الخطر الجسيم" الذي دكّ صرح إمبراطوريتهم. وعلى مدار 35 عامًا، حذروا كل ذي وعيٍ من اقتراب خطر محدق…. والآن، وصل الخطر المحتوم: "الإيدولون".
"الإيدولون" لا يهمهم المكتسبات التقليدية كما تفعل سائر الأجناس، إلا أنهم يستغلونها كذريعة لنشر فسادهم بأسلوب أشد ضراوة. لا يرغبون إلا إفساد مَن يواجهوه، ليحولوه إلى مسخٍ يستمدون من قوته قوةً لأنفسهم.
اكشف المزيد عن "عالم الخطايا في لعبة Sins" وأنت تستكشف التقنيات القديمة، وتبحث عن قدرات "إيدولون" الجديدة.