Skin Deep
تعد Skin Deep لعبة تصويب آسرة من منظور الشخص الأول. العطس جزء من اللعبة. وثمة أشياء يمكن أن تعلق بقدميك. تسلل في سفينة فضائية ضخمة غير ثابتة المسار، منسلاً ومشاغبًا ومخربًا للنجاة في لعبة sandbox بطابع الفضاء هذه. أنت محاط بخصوم يفوقونك عددًا وعتادًا، كما أنك لا ترتدي حذاءً.
عندما تريد شركات التأمين الحفاظ على سلامة الأشياء الثمينة، فإنها تجمدك وتخزنك على متن سفن الشحن الفضائية.
وعندما يقتحم قراصنة الفضاء السفينة الفضائية ويطلقون الإنذار الصامت، يُلغى تجميدك وتبدأ بأخذ نفس عميق للتعامل مع الموقف.