إصدار المؤسسين المُطلق لـSMITE 2
يُعد إصدار المؤسسين المُطلق هو تجربة SMITE المُطلقة، مع محتوى أكثر روعة، يضم هيئة The Fallen Zeus الجديدة من المستوى الخامس عبر الأجيال. أطلق العنان لقوة Zeus بتفرد بينما تتحول وتتفوق مع أول هيئة من المستوى الخامس في SMITE 2.