SMITE 2
تقمص دور أحد الجبارة وشن حربًا في SMITE 2، التكملة المجانية المدعومة من Unreal Engine 5 للعبة الإثارة الأسطورية من فئة ساحة المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومن منظور الشخص الثالث. إذا كنت تحب المنافسة المشتعلة أو الصراع المحتدم أو القتال من منظور الشخص الثالث المدفوع بالقدرة أو العمل الجماعي المجزي أو أساطير الجبابرة، فسترى سبب حب أكثر من 40 مليون لاعب لـ SMITE.
اختر أحد الجبابرة من بين الأساطير وتسلّح بالقدرات الفريدة. اقذف صواعق البرق بينما تتقمص شخصية Zeus، أو أتقن القوى الغامضة للموت وأنت تلعب بشخصية Anubis.
أسلوب قتالي يشبه ألعاب تصويب الأبطال المفضلة لديك ممزوجة بالاستراتيجية العميقة. اشعر بتأثير كل ضربة، وتسلل خلف الأعداء، واجمع القدرات مع زملائك في الفريق لتقضي على العدو.
استمتع أكثر من 40 مليون لاعب بلعبة SMITE. سيبدأ الآن الجيل التالي من لعبة ساحة المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، متمتعًا بمرئيات غامرة مدعومة من 5 Unreal Engine، ومزيد من القتال المؤثر، وخيارات أسلوب لعب إبداعي جديدة مثل الجوانب التي تُشكّل ملامح أسلوب اللعب لرسم معالم اللعبة بطريقتك.
SMITE 2 هي لعبة ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت الأسهل لبدء اللعب، مع ميزات مثل البناء التلقائي ورفع المستوى التلقائي حتى تركز على القتال. لكن العمق الكامل للعبة ساحة المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في انتظارك، ما يتيح لك العثور على دربك الخاص نحو النصر عبر بناء العناصر أو التحكم في الخريطة أو الذكاء التكتيكي أو ببساطة التغلب على أعدائك. تنافس في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التي تتمتع بالمرونة اللازمة لتحسين حالتك المزاجية: وضع الساحة (Arena) بنظام 5 ضد 5 الذي يشبه مباريات الموت، ووضع المبارزة (Joust) أحادي المسار بنظام 3 ضد 3، ووضع الهجوم (Assault) بشخصيات عشوائية ونظام 5 ضد 5، ووضع الغزو (Conquest) الكلاسيكي ثلاثي المسارات بنظام 5 ضد 5، ووضع الغزو المُصنّف (Ranked Conquest)، حيث سترتقي المراكز في لوحات المتصدرين لتكن أحد الجبابرة الحقيقيين وسط مجتمع SMITE 2.