Solargene
في منتصف القرن الحادي والعشرين، واجهت البشرية نقصًا في الموارد على كوكب الأرض، وتحولت أنظار القوى الفضائية الرائدة إلى الفضاء. يتعين عليك قيادة شركة فضاء خاصة وبدء التطوير الصناعي للنظام الشمسي.
اكتشف المساحات الشاسعة للنظام الشمسي، من عطارد الحارق إلى حزام كايبر الجليدي. استكشف المناظر الطبيعية الغامضة للكواكب وأقمارها: من الصحاري التي لا نهاية لها على كوكب الزهرة إلى وديان المريخ، ومن براكين آيو إلى القشرة الجليدية لأوروبا. إنشاء العشرات من المستعمرات والمحطات المدارية والمركبات الفضائية القادرة على استيعاب مئات المستعمرين.
إنشاء وتطوير مستعمرات خارج كوكب الأرض بمجموعة متنوعة من التخصصات: من الموانئ الفضائية ومستوطنات التعدين إلى المجمعات الزراعية والسياحية، فضلاً عن المستعمرات العلمية ومحطات الفضاء المهيبة. استخدم آلية بناء بسيطة وقوية لتجسيد الأفكار المعمارية الأكثر جرأة. استخراج المعادن وإنشاء سلاسل الإنتاج، بدءًا بالموارد البسيطة والانتقال تدريجيًا إلى المنتجات الأكثر تعقيدًا وعالية التقنية. إجراء انتخابات في المستعمرات لأخذ آراء السكان في الاعتبار وإقرار القوانين التي تعكس الأيديولوجية السائدة.
كل رائد فضاء هو فرد فريد من نوعه له شخصيته الخاصة، ونظرته للعالم، ومهاراته المهنية وخبرته. مع زيادة الخبرة والمؤهلات، تزداد الحاجة إلى أجور لائقة وظروف معيشية مريحة. يحتاج المستعمرون، مثل جميع الناس، إلى تلبية احتياجاتهم الأساسية: الطعام، والنوم، والراحة، والنظافة الشخصية. ويجب إيلاء اهتمام خاص لصحة المستوطنين. إن العلاج والرعاية في الوقت المناسب للمصابين والمرضى سيضمن بقاءهم على قيد الحياة ورفاهتهم.
سيكون لديك العشرات من موارد اللعبة الفريدة تحت تصرفك، وستكون الرواسب المعدنية متناثرة بشكل غير متساوٍ عبر الكواكب. إنشاء وتحسين شبكة لوجستية بنظام مكوك فعال لنقل البضائع والأفراد بين المستعمرات والموانئ الفضائية. إبرام العقود والتجارة مع كافة دول اللعبة.
الفضاء مكان معادٍ للبشر: حيث تختلف درجة الحرارة بشكل كبير اعتمادًا على الوقت من اليوم والوقت من السنة، وتعتمد على موقع المستعمرة على الكوكب، ووجود الغلاف الجوي، والمسافة إلى الشمس. تختلف الخلفية الإشعاعية باختلاف الأجرام السماوية وتزداد أثناء التوهجات الشمسية. تشكل زخات النيازك تهديدًا خطيرًا للمستعمرات والمحطات المدارية. وعلى الكواكب ذات الغلاف الجوي النشط، تحدث العواصف والهدوء بشكل دوري، مما يؤدي إلى تعطيل العمليات اللوجستية والتأثير على إنتاج الكهرباء.
لن يكون هذا الطريق سهلاً، لكن العلم والتكنولوجيا سيساعدان في التغلب على كل الصعوبات. إنتاج موارد جديدة عالية التقنية لإنشاء معدات معقدة بشكل متزايد وهياكل بناء أفضل. استخدم محركات قوية ونقل الطاقة لاسلكيًا لاستعمار أكثر الزوايا النائية في النظام الشمسي. استكشف الزراعة والمأكولات الفضائية لتوفير نظام غذائي متنوع وراحة أكبر لرواد الفضاء، والسياحة الفضائية لكسب دخل إضافي. وأيضًا الروبوتات، والاستنساخ، وحقول القوة وأكثر من ذلك بكثير!