Sonic X Shadow Generations
يعود Shadow the Hedgehog ويتعاون مع Sonic الكلاسيكي والعصري في SONIC X SHADOW GENERATIONS، وهي مجموعة جديدة تمامًا تضم تجربتين فريدتين!
العب بشخصية Shadow في طور قصة جديدة يضم قدرات ليس لها مثيل تثبت سبب تسميته بـ Ultimate Life Form! انطلق بسرعة عبر المراحل المميزة في تاريخ Shadow واكتشف الأسرار المخفية في عالم محوري متسع وافتح قوى جديدة لمواجهة Black Doom وإنقاذ العالم.
تتضمن SONIC X SHADOW GENERATIONS أيضًا نسخة محسّنة كاملة من لعبة SONIC GENERATIONS التي نالت استحسانًا كبيرًا، وتحكي عن مغامرة عبر الزمن تتميز بمجموعة رائعة من مراحل Sonic ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد، وهذه المرة مع عناصر بصرية مطورة ومحتوى إضافي جديد.
في هذه الحملة المستقلة الجديدة، عاد Black Doom، عدو Shadow، إلى الظهور والتهديد بالسيطرة على العالم مرة أخرى. يتعين على Shadow السفر إلى الماضي لمواجهة ذكرياته المؤلمة وفتح قوى ظلام جديدة لإنقاذ العالم.
سخّر قوى Doom Powers الجديدة التي يمتلكها Shadow لمحاربة جحافل الأعداء ومواجهة تحديات المنصات بصورة لم يسبق لها مثيل. استمتع بالتزلج على المياه والطيران فوق العوائق وإيقاف الزمن مع عودة Chaos Control!
أعد لعب المستويات المميزة من مغامرات Shadow السابقة وعجّل تقدمك عبر المراحل التي تذهل العقول في تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد محاطة بتأثير Black Doom بينما يعمل Shadow على تجميع الخط الزمني وإحباط خططه الشريرة.
انطلق في عالم محوري جديد مستوحى من أسلوب اللعب في المناطق المفتوحة في Sonic Frontiers. بينما يكتسب Shadow قوى جديدة، يمكنه استكشاف المزيد وكشف الأسرار المخفية طوال مغامرته.
الماضي يقابل الحاضر في SONIC GENERATIONS! حين يتعاون Dr. Eggman مع نسخته من الماضي وTime Eater الغامض لمحو هزائمهم الماضية وإعادة كتابة التاريخ، فإنهم يفرّقون بين Sonic وأصدقائه عبر المكان والزمان. والآن على Sonic الكلاسيكي وSonic العصري التعاون لهزيمة هذا الثلاثي الغادر وإعادة خطهما الزمني إلى طبيعته!
انطلق بسرعة عبر مجموعة رائعة من الإصدارات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد من المراحل الشهيرة من ألعاب Sonic السابقة، وهذه المرة مع تجربة بصرية محدّثة ومشاهد سينمائية معاد صياغتها.
أنقذ Chao المختبئ في كل مستوى وحقق أعلى نتيجة في لعبة الكرة والدبابيس في منطقة Casino Nights Zone وزر المتحف بحثًا عن اللوحات الفنية والموسيقى من وراء الكواليس وغير ذلك الكثير!