40 GXP [Sphere 3]
قم بشراء 50 GXP، العملة الموجودة داخل اللعبة والتي يمكن إنفاقها في Sphere 3. يمكنك شراء عناصر جديدة مثل التركيبات والحيوانات الأليفة والتحسينات وأحدث تذكرة القتال للموسم!