SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom - Rehydrated
هل أنتم مستعدون يا أولاد؟ ها هي اللعبة الكلاسيكية التي تدور أحداثها عن طائفة غامضة تعود إليكم مرة أخرى، مجددة بإخلاص وبروعة إسفنجية! العب متقمصًا دور سبونج بوب، وباتريك، وساندي، وأظهر لـ Plankton الشرير أن الجريمة تُفيد وتُدر ربحًا حتى لو كان أقل مما يدفعه "السيد كرابس" (Mr. Krabs). هل ترغب في إنقاذ Bikini Bottom من أسراب الروبوتات المنتشرة في كل مكان باستخدام فقاعاتك الضخمة؟ بالتأكيد تريد ذلك! هل تريد تجربة القفز بالحبال؟ لماذا لا تفعل ذلك! هل تريد التعاون مع الآخرين في الوضع متعدد اللاعبين الجديد تمامًا؟ المعركة مشتعلة!
وحدة معالجة مركزية (CPU) طراز AMD / Intel، تعمل بسرعة 2,8 جيجاهرتز أو أعلى (يُوصى باستخدام AMD Phenom II X4 925 أو Intel i3-4130 أو إصدارات أحدث)
معالج AMD / Intel يعمل بسرعة 3,5 جيجاهرتز أو أعلى (يُوصى باستخدام AMD FX-6300 series أو Intel Core i3-8100 أو إصدارات أحدث)
تتطلب نظام تشغيل ومعالج فئة 64 بت، نظاما Windows 7 و8.1 مدعومان لكن بعض بطاقات الرسومات فئة AMD قد تعمل بأداء أقل مع إصداري نظام التشغيل هذين.