SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake - حزمة محتوى الأزياء
حزمة أزياء Cosmic Shake الرسمية، تتضمن 7 أزياء سبونج بوب إضافية! انزلق مثل البيتزا كبوب يوم الضد أو سدد ركلة كاراتيه كمهووس الفرقة بينما تشق طريقك عبر مغامرة سبونج بوب الجديدة تمامًا.