Star Overdrive - Deluxe DLC
Star Overdrive هي مغامرة سريعة الوتيرة. تزلج على اللوح الطائر، بينما تتقن حيلًا تتحدى الجاذبية، وتقاتل أعداء أقوياء، وتحل الألغاز. استخدم قواك الفريدة للتغلب على التحديات، والكشف عن الأسرار، وتشكيل مصيرك!